عشت 48 ساعة بدون حاسة السمع

Aburob

في هذا الفيديو بجرب اخسر ثنين من الحواس الخمسة ل ٤٨ ساعة، و بجرب اكون اخرس و اصم، فعلا تجربة صعبة! #shortsfifaworldcup #ad ‪@fifa‬ ‪@YouTube‬ قناة زغلول    / @zaghlooul   . . روابط احمد ابو الرب Ahmad Aburob للاعلان و التعاون business inquiries business@aburob.com DISCORD discord.gg/aburo