عشت 48 ساعة بدون حاسة السمع
Aburobفي هذا الفيديو بجرب اخسر ثنين من الحواس الخمسة ل ٤٨ ساعة، و بجرب اكون اخرس و اصم، فعلا تجربة صعبة! #shortsfifaworldcup #ad @fifa @YouTube قناة زغلول / @zaghlooul . . روابط احمد ابو الرب Ahmad Aburob للاعلان و التعاون business inquiries business@aburob.com DISCORD discord.gg/aburo